R o M a N c E
اهلا بك عزيزى الزائر فى منتديات عالم الرومانسيه
نتشرف بزيارتك واذا كان لديك حساب لدينا فتفضل قم بالدخول
وان لم يكن لك حساب لدينا فنتشرف بتسجيلك معنا
اداره المنتدى
R o M a N c E
اهلا بك عزيزى الزائر فى منتديات عالم الرومانسيه
نتشرف بزيارتك واذا كان لديك حساب لدينا فتفضل قم بالدخول
وان لم يكن لك حساب لدينا فنتشرف بتسجيلك معنا
اداره المنتدى
R o M a N c E
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

R o M a N c E

الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيلأحدث الصور
اهلا بكل زائرى منتدى عالم الرومانسيه نرجو قضاء وقت جميل معانا ملئ بالرومانسيه والمعلومات والاخبار الساخنه******** تعلن اداره منتدى عالم الرومانسيه عن الالتحاق بالاشراف كل ماعليك هو كتابه موضوع فى المكان المناسب وتحديد القسم المراد الاشراف عليه وحظ سعيد للجميع ان شاء الله

انا المصرية... وانت قولى انت مين !!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
leda
نائب المدير
نائب المدير
leda

الاوسمه : انا المصرية... وانت قولى انت مين !!!! Dwayvq6g9x74
اعلام الدول : جمهوريه مصر العربيه
انثى
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى : 100%

انا المصرية... وانت قولى انت مين !!!! Empty
مُساهمةموضوع: انا المصرية... وانت قولى انت مين !!!!   انا المصرية... وانت قولى انت مين !!!! Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 24, 2009 2:46 pm

بعيداً عن كرة القدم وبعيداً عنكل ما حدث في مباراة مصر وما يسمى بالجزائر.. يجب أن تكون لنا وقفة مع تلك القلةالقليلة "الهمجية" والتي اعتدت على كل ما هو مصري في الجزائر وفي السودان، هؤلاءوصفهم أحد الجزائرين قائلاً: "سنرسل لكم شباب عاطل وفاشل ولا تبكي عليهم أمهاتهم" ولهم نقول: إذا كان لديكم مثل هؤلاء باعترافكم فنحن قوم لنا أهل ولنا وطن ولناكرامة، وطالما أنكم تحاولون النيل من هذه الكرامة فإننا سنواجهكم بكافة السبلالممكنة.
لكن يبدو أن المشكلة ليست فيجماهير كرة في الجزائر المشكلة في شعب الجزائر ككل الذي يشعر بأن مصر هي الدولةالعدوة لهم وما يفعلونه يدل على ذلك .

ولهم نقول .. هاجمتم مصر لأنها منوجهة نظركم لا تقدم شئ للقضية الفلسطينية واتهمتونا كمصريين بأننا مرة ومرة أخرىأصدقاء اليهود وغيرها من الاتهامات.. فقولوا لي: ماذا قدمت أنتم يا من لا تبكيعليكم أمهاتكم للقضية الفلسطينية ؟

قولوا لي أيها ..... ماذا قدمتمللشعب الفلسطيني وماذا قدمتم للأمة العربية ؟

قولوا لي أيها.... ماذا تنتظرونمنا بعد ما فعلتموه معنا ولو نحن "همج" مثل تلك القلة الهمجية لقضينا على كل ما هوجزائري في مصر، ولكن نحن كمصريين لدينا شئ لا تتمتعون به هو العزة والكرامة ومراعاةحقوق الضيافة فنحن أمة شعبها فضله على كل شعوب العرب شاء من شاء ورفض من رفض ... نحن أمة قدمت لكم ولغيركم كل ما كنتم تحلمون به من علم ومساعدات وأنتم لم نر منكمإلا المهانة وقلة القيمة .

رسالة إلى كل حقير اعتدى على أيمصري في أي مكان ... إعلم أنك في نظرنا لا تساوي جناح بعوضة .. نحن نتعامل معالأمور على مقدارها ونذهب إلى مباريات الكرة لنشجع منتخب بلادنا لا لكي نقتل جماهيرالفريق الآخر ولا نعتدي على الجماهير المسالمة .

رسالة إلى كل حقير ضرب أو سب أوشتم مصر والمصريين .. أنا المصري .. أنت مين ؟؟ ما هو تاريخك يا من نسيت لغتك وأصبححديثك في بيتك وبين أهلك بلغة محتلك حتى الآن ؟ ماذا قدمت للأمة العربية ؟

يا أيها المتحدث بلغة محتلك حتىالآن ... مباراة كرة لقدم لا تستدعي أن يشتري لها شعبك السنج والمطاوي والسكاكين .. إنها تستحق أن تشجع منتخب بلادك فقط ولكن لأن هذه القلة المختلفة مجرمة بطبعها فهذابالنسبة لهم أمر عادي ومباح .

رسالة إلى بلد المليون ونصف شهيد ... ماذا قدمتم أنتم لهؤلاء الشهداء ؟؟ واصلتم استخدام لغة المحتل الذي قتل الشهداء؟؟ ماذا قدمت لهؤلاء الشهداء ؟؟ يا من تقولون على وطنكم "ألجيري" بلغةعدوكم!!

أقول لكم ماذا قدمنا نحن ... حررنا أرضنا وحررنا العرب جميعاً وكنا ولازلنا من يرفع راية مساندة القضيةالفلسطينية حكومة وشعباً ونتحمل ما لم يتحمله أحد من أجل هذه القضية ..نحن من لم يؤثر فينا أي محتلولم يبق أي محتل له وجود لدينا ولم نتأثر بلغة محتل ونتحدث بها حتى الآن .. أيها السادة في الجزائر .. نحنقادة الأمة وأساس تاريخها وحضارتها... و لأننا المصريون فإن الناس يعيشون بيننا فيأمان .. أما أنتم فأنتم شعب يتحدثلغة محتله ... ويرفع علم محتله .. ويحارب نفسه ويقتل نفسه .. هذا أنتم أيها السادة ..أنا مصر .. أنت مين ؟
mody
المدير العام
المدير العام
mody

الاوسمه : انا المصرية... وانت قولى انت مين !!!! User1010
اعلام الدول : جمهوريه مصر العربيه
ذكر

انا المصرية... وانت قولى انت مين !!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا المصرية... وانت قولى انت مين !!!!   انا المصرية... وانت قولى انت مين !!!! Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 25, 2009 4:16 pm

مشكوره لكى اختى على هذه الكلمات
ياريت هما بقى يفهموا حاجه زى كدا
ربنا يشفى كل مريض
https://romanceworld.ahlamontada.net

صفحة 1 من اصل 1